أسواق الملابس فی طهران

أسواق الملابس في طهران

أسواق الملابس فی طهران

هناک أسواق مختلفه لبیع الملابس فی طهران. لکن بعض الأسواق أکثر شهره ولدیها منتجات أکثر من غیرها.

سوق الملابس الرئیسی فی طهران

ربما تکون أحد هؤلاء الأشخاص الذین یخططون للسفر إلى هذا البلد لشراء الملابس الإیرانیه. ولهذا السبب تبحث عن أسواق الملابس فی طهران. یجب أن أقول أن معلوماتک دقیقه حتى الآن. طهران لدیها أکبر سوق الجمله فی إیران. بالمناسبه، فی مجال إنتاج وبیع الملابس بالجمله، یعد سوق طهران الکبیر سوق الملابس الرئیسی فی إیران.

تیشرت جودن قواره بزرگ (19)

الآن بعد أن عرفت مکان سوق الجمله الرئیسی فی إیران، فقد حان الوقت لشراء المنتجات بأفضل الأسعار. لکی تتمکن من القیام بأفضل عملیات الشراء الممکنه من البازار الکبیر فی طهران، یجب أن تکون قادرًا على العثور على الشرکه المصنعه للمنتجات. بهذه الطریقه، سوف تجد أفضل سعر ممکن للبضائع.

“تهران مارک” هی شرکه مصنعه لجمیع أنواع الملابس الرجالیه فی البازار الکبیر بطهران. یقوم مصنع الملابس الرجالیه فی طهران بتزوید السوق بالمنتجات الرجالیه الأکثر شعبیه. فی القسم الرجالی، ننتج منتجات مثل التیشیرتات والجینز والسراویل الکتانیه والسراویل المائله والقمصان. کما نقدم أیضًا تیشیرتات وسراویل مائله وقمصان ریاضیه فی قسم منتجات الأطفال.

أسواق أخرى فی طهران

هناک أسواق أخرى حول هذا السوق الکبیر. على سبیل المثال، هناک تجار ملابس جمله فی شارع الجمهوری وشارع فلسطین ومفترق أمیر أکرم وممرات مختلفه.

لماذا یجب علیک الشراء من “تهران مارک”؟

نحن الشرکه المصنعه الرئیسیه لمنتجات الرجال ولهذا السبب لدینا أفضل الأسعار فی السوق. بالإضافه إلى ذلک، ومع تاریخنا الطویل فی إنتاج الملابس الرجالیه، فإننا على درایه جیده بذوق السوق. تذکر أنه من المربح لأی مشتری ملابس بالجمله أن یشتری بسعر رخیص. ولهذا السبب ستجد أن الشراء من “تهران مارک” مربح للغایه بالنسبه لک.

للشراء من “تهران مارک” تواصل مع زملائنا فی قسم المبیعات. سوف تجد رقم الاتصال لدینا أدناه. +989129612380

یجب أن تعلم أیضًا أننا فی إیران نستخدم شبکات التواصل الاجتماعی Telegram و Instagram. لکی تتمکن من عرض منتجاتنا سواء من خلال هذه الشبکات الاجتماعیه أو من خلال العرض على الموقع، قم باختیار المنتجات التی تریدها.

نستخدم أیضًا تطبیق WhatsApp لإرسال الرسائل بیننا وبین عملائنا. wa.me/+989129612380

العنوان : طهران – بازار أهانجران – زقاق کمال بشیری – ممر غانی آبادی – الطابق الثانی – رقم 24

عنواننا على خرائط جوجل لمعرفه الاتجاهات

اگر به زبان فارسی مسلط هستید، می‌توانید سایت ما را به زبان فارسی از این لینک مشاهده کنید.

تهران مارک
ارسال دیدگاه